27 فبراير 2009

السقوط من فوق الجبل العالي ....


لا اصدق انك سطرت نهايه القصه قبل بدايتها ...
لا اصدق ....
وان فعلت اشكرك لانك وفرت علي عناء الطريق و صحبتك واوجاعها وحمتني من احلامك واوهامك التي انقلبت لكوابيس موحشه مؤرقه لا تتحقق ولا تنقشع ولا تتركني في حالي ....

كنت تدفعني دفعا للهاويه من فوق قمة الجبل العالي تزين لي التحليق في السماء صحبه البلابل والعصافير تسخر من خوفي وترددي تعدني بقوس قزح ملون يحتويني يدفئني وسحب بيضاء نقيه مثل قلبي مثل حلمي مثل طريقي الذي رسمته لي بقلمك تعدني بالونس ترياقا لكل السموم التي تجرعتها ايام حياتي السابقه ،...

لكني كنت خائفه من الجبل ومن الحلم ومن الطريق ومنك ومن الامان الذي تمنيته وفررت منه لااصدقه ولااصدقك فكنت اتراجع بعيدا عن الحافه مرتعده خوفا من مصيري الذي اتوقعه فتغضب و تلومني وتطمئني بكل الحنان المزيف الذي غرست انيابه في قلبي تطمئني بان اجنحه حبك ستحلق بي تحملني تهدهدني ستهبط بي للامان بسلام وسكينه .
.....كنت لا اصدقك وكنت تغضب وكنت اخاف غضبك واخاف السقوط وهاانت قصفت اجنحتك والقيت بي من السماء الشاهقه وحيده مرتعده وقتلت البلابل واخرست تغريدها وتركتني انتحب وحيده وانا اتهاوي من فوق قمه الجبل العالي اري الارض التي ستصدمني قريبه تخيفني فاغمض عيني فلا اري الا قلبي محطما يلعنك الف مره لانه ايقظته من سباته ثم قتلته بنصل اوهامك المشحوذ .. ل

ااصدق انك اغلقت الكتاب قبل ان تقص علي حواديته الصغيره وقبل ان تغني لي اغنياته وقبل ان تمنحني فرحه النوم علي صوتك وانت تقرآ بصوت محب سطوره وعباراته وكلماته المرحه ..

لا اصدق ..

وفي النهايه رحلت لانك اغلقت في وجهي دفتي الحلم وبوابه الامنيات ونافذه التمني لاتبكي وانا اسقط للفراغ الموحش فانت من دفعتني لهاويه الالم ولم تقبض علي كفي وانا اهوي مرتعبه انزلق من بين اصابعك وحيده مذعوره ..

لا تبكي وانا ارحل عنك فانت من اغلق بوابتك في وجهي واحكمت المزاليج وصممت اذنك عن نداءاتي وغفوت وتركتني ارتعد وحيده في الليل الموحش انتظر بلا امل الولوج لعالمك الملون الذي اغريتني بالعيش فيه ثم نسيت وعودك واغراءاتك وكلمات غرامك وغفوت فبقيت امام الباب وحيده في الليل المخيف حتي غفوت فنهشتني الكوابيس الزرقاء !!!

لا تبكي ياسيدي فحتي دموعك لااصدقها لكن عذرك الوحيد الذي لم يغضبني منك اني ابدا لم اطمئن اليك .. عذرك الوحيد ان قلبي توجس منك منذ الثانيه الاولي التي طرقت فيها بمنتهي القوه علي بابه ..توجس منك ولم تنجح ابدا رغم كل ماقلته ان تطمئنه فيصدقك او يحبك !!..


هناك تعليق واحد:

محمد حويحي يقول...


لا تبكي وانا ارحل عنك فانت من اغلق بوابتك في وجهي واحكمت المزاليج وصممت اذنك عن نداءاتي وغفوت وتركتني ارتعد وحيده في الليل الموحش انتظر بلا امل الولوج لعالمك الملون
.... :) فيه ناس ما بتقدرش ترحل .


قلبي توجس منك منذ الثانيه الاولي التي طرقت فيها بمنتهي القوه علي بابه ..توجس منك ولم تنجح ابدا رغم كل ماقلته ان تطمئنه فيصدقك او يحبك !!! ..
.. وفيه ناس بتصدق وبتحب :(