29 يونيو 2012

لصغيرتي الغاضبة اكتب !!!




لصغيرتي الغاضبه اكتب !!!
لم انسي احلامنا المشتركة ولا قصصك وحواديتك ولاابتسامتك الوضاءة  !! 
لم انسي احرفك حين افتح قلبي عليها نهارا فابتسم ويبدأ اليوم السعيد 
لم انسي دعوتك يسعدني ربي فيسعدني فامتن لك طيلة الوقت 
لم انسي فنجان القهوه الذي تشاركيني فيه في نهارياتي البعيده 
ولم انسي وقت تقرأي لي الطالع وتكذبي علي وتعديني بالسعاده
فاصدقك لان وجودك هو ذاته السعاده وانت لاتكذبين 
لم انسي الاغنيه التي تدندنيها فاكمل كلماتها ونرقص كل منا بعيدا سعبدا باقتسام البهجه !! 
لم انسي الحلم الذي فسرتيه لي وطمنتيني فصدقنك واكملت نومي هادئا وانت تحرسيني 
ولا القصيده التي اكملتي كلماتها فاتضح معناها واحببت احرف تشكيلها واحببت الشاعر ..
لم انسي قطعه الشوكولاته التي اهديتيها لي فاحتفظت بها في الجيب الداخلي لجاكتتي
حتي ساحت ورسمت قلب فيه اسمك 
لم انسي الورده التي اعطيتها لكي وحسدتها لاني نامت علي مخدتك وارتوت بانفاسك العطره .. 
لم انسي الدموع التي سكبتيها بين كفي فاحترقت اصابعي وانا اطفيء حريق حزنك 
لم انسي الحضن الذي لم امنحه لكي ابدا لكني تمنيت امنحه وتمنيتي اكثر 
لم انسي وجودك فكيف انسي معني وجودي وقيمته .. 
لم انسي القوة التي تمنحيها لي فكيف اتخلي عنكي واضعف نفسي وروحي ..
لم انسي كلمه السر بيننا ،
وكيف انسي الكلمه التي لو نسيتها ماقويت علي تحمل الحياه الموحشه بدونك 
لم انسي كلماتك تهدهدني معتقلا بين الجدران البارده 
وكيف انسي المفتاح الذي اطلق اسري من عتمة الوحدة ويحررني دائما 
لم انسي ... ولن انسي ابدا 
فكيف تتهميني بالجحود والغدر ...؟؟


رحلت بعيدا عنك لابقي قريبا اقرب مما تتصورين 
فغيابي حضور طاغي يسرق وقتك وعقلك وكل انتباهك 
غيابي يثمر في روحك وجود لاتتصوريه 
وبقائي عبئا تنكريه والم تستعذبيه وهما يبكيكي وجعا تدمنيه 

رحلت بعيدا عنك لابقي ، ولو كنت بقيت لاجبرت علي الرحيل 
رحلت بعيدا عنك لابقي تحت جلدك ، انتشر في مراكز اعصابك 
احتلك وتحتليني 
اتنفسك وتتنفسيني ، ينبض قلبي بك واجري رغم انفك في شرايينك !! 
رحلت بعيدا لانفرد بك 
لحظاتك تخصني وافكارك تخصني واحلامك تخصني 
فحين اقترب منك تشاركني فيكي الحياة 
وانا اناني لااقبل فيك شريكا ولو كان مجرد حياه لامكان لي فيها 
مهما كذبت علي نفسك وافسحت لي فيها مكان ...
رحلت كي اشاركك احلامك 
واسمح لنفسي اخترق ليلك وفراشك واهدهدك في الحلم ..
رحلت كي اشاركك فرحتك وقتما تحكي لي وتتصوريني لااسمع 
فابتسم سعيدا لاني اسمع صوت فرحتك ..
رحلت كي افكر فيكي وقتما اشاء لاتفضحني ملامحي ولا دقات قلبي
ولااختلاجه فاره من روحي لروحك 
رحلت كي اكتب لكي وقتما اشاء وانصت لكي وقتما تشائي
ونتشارك مانشاء حينما نشاء 
رحلت كي اقاسمك اسراري وانصت لدفين مشاعرك
واصالحك علي الدنيا التي تقسو عليكي في غيابي 
وستقسو علينا في حضوري اكثر واكثر ..
رحلت كي ابقي في حياتك وتبقي حياتي تحتليها 
وانا لااقوي علي منعك ولا مغادرتك ..
رحلت كي اقوي افكر فيكي ولااشعر ذنبا ولاتشعرين خطيئه .. 
فكيف تتهمني بالنسيان ؟؟


ولاتصدقيني حين اعطيك ظهري 
لاتصدقيني حين اعطيك ظهري فانت في حضني
ولااقوي علي نزعك من تحت جلدي 
اخاف عليكي لو شاهدتي صورتكي موشومه في قلبي تفري
ففرت حتي ابقيك معي للابد مطمئنه 
لاتصدقي كذبي وادعائي اني لااهتم بك ،
وكيف تصدقي وانا ارافقك حيثما تذهبي وانت ترافقيني حيثما اكون 
لاتفسري صمتي نسيانا فانت تسمعين همس صمتي
ويصل صداه لقلبك يشرح لك كل اعذاري 
لاتفسري اعذاري قسوه فانت تعرفي قلبي
وتعرفي مكانتك فيه وتعرفي وهني ووهنك 
لاتفسري وهني فرارا فمن يقوي علي الفرار
من روحه التي تمنحه معني الحياه 
فكيف تتهميني بالفرار ؟؟

ياصغيرتي ..
لقد بعدت كي اقرب 
وسافرت كي لاارحل 
ورحلت كي لاابعد 
وبعدت كي اقرب اكثر واكثر 
سعيدا انا ؟؟
اثق في ذكاء احاسيسك 
واعرف انك تسمعي همس  صمتي في الليل يبكي وينوح 
واعرف انك تلمحي دموعي التي لاتجدك تمسحيها
فتنهمر فيضانا يزرع الوحشه في الصحاري التي اسكنها 
واعرف انك تريني اغلق المذياع لاارغب في اغاني اسمعها وحدي 
وقتها لاافهم الكلمات ولااطرب بالنغمات ولا تتاثر مشاعري بالمعاني 
الاغاني خلقت لنا لنسمعها معا ونحسها معا وندندن بها باصواتنا النشاز معا 
اعرف انكي تسمعي دعائي وقت صلاتي لربي يهون علينا 
ويجعلنا اقرب واقرب ويجمعنا في القريب 
اعرف انكي تدركي زيف ضحكاتي وقت تجلجل 
وتدركي معني سكوني وشرودي وقت اغيب عن الادراك وانا مفتوح العينين 
وتفهمي معني الا ارد علي رسائل وانا انتظرها  بكل شوق 
وتفهمني معني الا اتصل بك لاسمع صوتك وهو يدوي في اذني وروحي 
وتسمعي نداءاتي فتفكري في وتغضبي منك فادرك اني مازلت مهما مثلما انت مهمه 
فكيف تتهميني اني لااحبك !!! 

احبك ياصغيرتي !!! 
قدري وقدرك ومن يقوي يغير الاقدار 
مكتوب اسمك علي جبيني
فكيف ياصغيرتي تلوميني 
وقتما افر منك لابقي احبك وتحبيني !!! 



هناك 3 تعليقات:

مها العباسي يقول...

وحده من يستطيع ان يمنحها الهدوء والسكينه

غير معرف يقول...

لم انسي الدموع التي سكبتيها بين كفي فاحترقت اصابعي وانا اطفيء حريق حزنك

غير معرف يقول...

مجدي السباعي

ياصغيرتي ..
لقد بعدت كي اقرب
وسافرت كي لاارحل
ورحلت كي لاابعد
وبعدت كي اقرب اكثر واكثر
سعيدا انا ؟؟
اثق في ذكاء احاسيسك