09 يوليو 2011

مازال ينبض !!!ا


احبك ... لكن الحب ليس مثل الماء ، لايجري في الدروب السهله ، الحب يختار اصعب الدروب ويتعذب فيها ويعذبنا معه ، ليت العالم صناعتي وملكي ، وقتها كنت سارسم كوخ صغير في غابه خضراء وارجوحه من اوراق الورد وسحابه تضلل علينا وعصفورين وكروان يغردا لنا ، كنت سارسم قمر طيله ايام الشهر وشمس حمراء مثل وقت الغروب وياسمين ازرق فواح وعازف كمان لا يبارحنا ، كنت سارسم قلب اخضر مثل قلبك وابتسامه حانيه مثل ابتسامتك واكف حانيه مثل اكفك وحضن يحتوي العالم كله مثل حضنك اختبيء فيه ولا اغادره ، كنت سارسم بحر بامواج صغيره واصداف لامعه ولؤلؤء وردي واسماك فضيه ترقص فوق رمال الشط ، كنت سارسم نخله كبيرة فوق الشط ومقعدين تحت سعفها الكبير وناياتي يعزف للبحر فتتراقص امواجه ويبكي قمره نجوم صغيره ساطعه تزين جدائلي ، كنت سارسم رجل احبه يقبع في حضني بمنتهي الطمانينه !!! لكن الحب لايجري في الدروب السهله وينتقي الاشواك ويختبيء بينها ويبحث عن الليل المظلم ليسكن فيه ويزيد الوحشه ووجع القلب ويستجلب دموع الروح والاحساس بالفقد وعذابات البعد والم الهجر ، الحب شرير يمزق القلب بسياطه وانصاله ويتركنا نتوجع ونبكي ويرحل ويتركنا اسري الذكريات والافتقاد والوحدة الموحشة ..

احبك ، لكن الحب ليس مثل الماء ، لايروي عطشا ولا يرطب علي القلب ولا يغسل الهم ولا يبرد الوجع ... الحب كالنار عاصف حارق موجع وحبك اعصاري يقتلعني من سكوني من هدوئي من وحدتي ويراودني بالحلم ويسرقه مني وقتما اصدق انه سينقلب حقيقه ، حبك عاصفتي الهوجاء تقتلعني من جذروي الساكنه وتلقي بي علي قارعه الطرقات البارده وكاني تائهه حائرة معذبه بانتظار الامل ...
احبك لكنك لن تكون ملكي ابدا ولن اكون لك ...
فكواكبنا ياحبيي لاتدور في نفس المدار ولا تحكمها نفس الجاذبية ولا تتنفس نفس الهواء !!!
وكان حبك عقاب وحبي عقاب .. وكاننا مدانين بالوجد والشوق والانسانية وحكم علي بالنفي والوحدة وجدران الصمت !!!
وكأن قدر المحبين الشتات في دروب العقاب الطويله الموحشه يؤنسنا في ظلمتها شوق دائم لن يرتوي ابدا !!!
احبك ياعقابي واستعذب وجع وجودك وغيابك !!
فلولا الوجع والحلم والامنيه مااحسست ان في جوفي قلبي مازال ينبض !!!!

هناك 3 تعليقات:

momken يقول...

سيدتى المتفرده جداً

كم انت رائعه

كنت اظن ان ام كلثوم فقط هى من تردد تلك الكلمات التى تعتينى وحدى وتمسنى وحدى
جئت انت لتقولى لى بصوت عال ان كوكب الشرق قد رحلت

دمتى بمنتهى الحب

تحياتى

hebaelnaggar يقول...

اكثر من رائعة من كتر ما قرأتها انا تقريبا حفظاها عن ظهر قلب لأنها مستني جدا ...

hebaelnaggar يقول...

اكثر من رائعة من كتر ماقرأتها تقريبا انا حفظاها دلوقت لأنها مستني قوي . . انتي بتعبري عن اللي جوايا احسن ما انا اقدر اعبر علي اللي جوايا انا ..