26 ديسمبر 2008

الاجابه الزرقاء ............





سآلني ... هل انت حزينه مما حدث ؟؟؟
كان صديقا يتصور نفسه يفهمني وكنت واثقه انه لايعرفني شآن الكثيرين !!!

فكرت كثيرا وترددت في الاجابه علي سؤاله ...
الح وصمت .. الح اكثر وصمت اكثر ...
وفي النهايه منحته الاجابه الزرقاء التي لم تعجبه ابدا .....


لست حزينه علي ماحد
ث ...
فماحدث تافه جدا ولا يحزن ... ماحدث تافه جدا ولم اعد اتذكره ....

لكني حزينه جدا علي مالم يحدث ... حزينه لانه لم يحدث ... لاني تمنيته ولم يحدث ... لاني انتظرته ولم ياتي ....
حزينه علي مالم يحدث ... الحلم الذي غزلته ونسجته بكل صدقي وجنوني واندفاعي وعقلي وتهوري وجنوحي لكنه تكسر وانهار وتدمر علي صخرات الواقع الكريه المرير ...
الواقع الرديء لم يحزنني لكن الحلم الجميل الذي تبدد وتلاشي ولم يتحقق اوجعني واحزنني ...
نظر لي ولم يفهم .... ونظرت له وتعاليت علي عقله ولم اشرح له ...
حزينه انا علي ما لم يحدث ....
حزينه علي الحلم الذي تمنيته وسرقته الساحرات الشريرات من بين كفي حين كنت اتصور اني ظفرت به....
حزينه علي الزهره البيضاء التي لم تلقيها الرياح العاتيه فوق مخدتي ...
حزينه علي الورود الحمراء التي جفت في حوضها عطشا لرذاد بخلت به السحب العاقر الغبيه ...
حزينه علي العصفور الاخضر الذي خاف من شباكي الموصد فلم يغرد لي ومات من طول الانتظار ...
حزينه علي الامواج الزرقاء الي سعت لتختطفني فخفت من احضانها الهادره فتراجعت ولم تصمم علي انتشالي من لزوجه الماء العطن الذي كنت اغرق فيه ....
حزينه علي علب السكاكر الملونه التي ظلت علي منضدتي مربوطه بشرائطها لم تذب بين شفتاي بهجه وفرح ...
حزينه علي كل لحظات الغروب التي لم يحتضني فيها يطمئني ...
حزينه علي كل اوقات الشروق التي لم يوقظني فيها بانفاسه ...
حزينه علي كل الفرح الذي لم احسه بالكامل لانك لم يشاركني اوقاته ...
حزينه علي كل دموع الحزن التي سكبتها في المناديل الورقيه الخشنه حين كان يعقد ذراعيه بعيدا عني ...
حزينه علي كل ماتمنيته ولم يحدث .......
اما ماحدث فهو تافه وقبيح ولايترك اثرا .... ماحدث نسيته .... ماحدث مثل اعاصير الاتربه يخنق ويكتم الانفاس ويميت ومادمت مازلت حيه فماحدث لم يؤثر في اي تآثير ولو بالحزن او الالم او الوجع حتي الذكري التافهه لم يمنحني اياها ....
ماحدث نسيته وكفاك تنقيبا في اعماقي بحثا عن اثر يرضي غرور الاجوف فلن تجد لخطواته اي دبيب ولا لانفاسه اي عطر ولا لكلماته اي وقع ولا لذكريات اي وهج ولا لضحكاته اي رنين ولا لدموعه اي وجود ... كان اجوف اصم لا يعطيك ماتحزن لفقده ولا ياخذ منك ماتحتاج لمنحه ... كان اجوف اصم مات داخل نفسه فلم يدرك موته ولم احزن عليه ...
حزني كله علي مالم يحدث !!!!!!! كان حلمي انا الذي تمنع ولم يمنحني بهجته فظللت احبه وانتظره واتمناه !!! انه حلمي انه الذي حزنت لانه تآخر عن سطوري واحضاني ونغماتي ولهوي وجنوني ... حلمي انا الذي حزنت لانه لم يتحقق بعد !!! لكني لم ولن افقد ابدا الامل في فيضانات واعاصير وبراكين وسيول تحققه!!!!!!
نظر لي نظره بليدة ولم يفهم وكنت قد يآست من ايقاظ روحه فتركته وغادرت!!!! وشككت في معني صداقته وجدواها!!!!

هناك 3 تعليقات:

محمد حويحي يقول...

حزينه علي العصفور الاخضر الذي خاف من شباكي الموصد .. هو العصفور اللي قفل الشباك ؟؟! .. كان حلمي انا الذي تمنع ولم يمنحني بهجته فظللت احبه وانتظره واتمناه !!! ..سؤال واحد بس .. ليه الانتظار؟؟ .. ليه بنسيب الحاجات الحلوه اللي بنتمناها وبنحلم بيها ؟؟ ليه دايما ما تكونش الحطوه من اللي يقدر ياخد الخطوه ؟؟ .. لا دا انا كمان بقفل شباكي !!!! .... لكني لم ولن افقد ابدا الامل في فيضانات واعاصير وبراكين وسيول تحققه !!!!!! ...... ... امل بدون عمل ولا حاجه .. يارب يكون فيه امل ويارب الامل يتحقق .. بس الاعاصير والسيول والبراكين دول المفروض يبقوا من جوايا انا مش انتظر واتمني .. " معلش يا استاذه الكلام ده كان ليا " .. بس انا برضه حنتظر لان مش قدامي غير الانتظار... لاني اضعيف لا اقدر علي الدنيا ببراكينها واعاصيرها وسيولها .. للاسف سانظر نظره بليده وكأني لم افهم .. فانا انتظر منها هي ان تحقق لي حلمي الجميل !!!!

مــها العباسى يقول...

عندما يمتد الصمت ويستمر وتتوة معه الاحلام
وعندما يحين موعد الكلام لانجد الا كلمه واحدة تنطقها الشفاه
ماينفعش
وينتهى الحلم ولا يبقى الا ذكريات تعيش او تموت
او نموت كلانا ولا نعرف كيف لنا ان نحيا ولكننا نحيا فلا احد يموت
ولكن هناك اشياء كثيرة تموت ولا نستطيع ان نجعلها تحيا من جديد
الحزن مش بيكون على اللى حصل الحزن بيكون على اللى كان ممكن يحصل

غير معرف يقول...

أنا قريت
ومش هعلق على فكرة
أنا كمان"ساعات"بحزن على اللى ماحصلش
أنا بقول "ساعات"مش على طول
أصل فيه"ساعات"بتحصل حاجات تخلينى أحس ان حتى اللى ماحصلش حصل وحصل وحصل:)هههههههههه

أنا عيلة مووووت.. كنت قايلة انى مش هعلق.. لقيتنى علقت:)