15 أبريل 2011

اقوي الوشائج !!!ا


كأنك لست انت ..
صوتك نبراتك مثلما كنت اسمعها
لكنك لست انت ..
يغيب عن صوتك صوتك !!
اسمعك كأني لم اعرفك ابدا
وانا التي كنت اعرفك وبحق
لست انت الذي كنت والذي اعرفه
شيء ما فقدته وسط صخب الايام ..
شيء كان جميل وضاع
روحك لم تعد هي التي كانت
فقدت روحك ياصديقك وسط الصخب
لم تعد انت
ضاع منك اميز مايميزك
ربما الصدق ، كنت صادق ولم تعد
زيف يغلف كلماتك ونبرة صوتك وعباراتك
زيف احتلك فاضاعك
كنت الاجمل بانسانيتك الحمقاء
باندفاعك بتهورك بحماسك بجنونك بطفولتك
لكنك لم تعد انت
ملامحك تشبهك لكن روحك فرت منك وتركتك تشبه نفسك
كنت الاجمل بانسانيتك الفطريه الجميله الحمقاء
اما الان بالعقل والرزانه التي تتلبسهما
لم تعد انت
لم تعد انت ولم اعد اعرفك
فالاغتراب بيننا صار اقوي الوشائج
ياخسارة .... كان لي صديق جميل وفقدته !!!!

هناك تعليق واحد:

مها العباسي يقول...

اراك وكاننى لا اراك ليس صوتك لا يحمل تلك الحروف المندفعه من تكون
لم اعد ارى تلك الملامح الطيبه فى وجهك لم تعد تسكن عيناك تلك اللمعه المجنونه
مااستطعت ان اقرا حروفك التى اصبحت عنى غريبه كاغتراب روحك عنى
كاغتراب ايامك عن ايامى اغتربت عنى ولم اعد اعرفك فقد رحل صديقى ومن اراه الان لا اعرف من يكون شبح لانسان ما اجهل روحه واجهله