23 فبراير 2010

لااكترث بالعالم !!!!!!



لن اكون الا ملك نفسي !!!

ملك نفسي
املك حريتي وقراري
املك ارادتي واختياري
املك ضحكاتي الصاخبه ودموعي الساخنه
املك احلامي وكوابيسي وامنياتي المستحيله
املك انفاسي ازفرها عاصفه غاضبه وامنحها حنونه محبه
املك نبضات قلبي واحزانه وبواباته المغلقه واقفالها
لن ابتسم ابتسامه يفهم منها اني ساوقع علي صك الملكيه
او سامنح قياد جيدي او اسلم روحي لروح اخري تاسرها
لن امنح يدي ولا مشاعري لاحد
لن امنح احد قلبي ولا احاسيسي
لن اعذبه بقبض الريح
فكلما حاول يملكني لن يمسك الا الهواء في يديه
ولن يجني في قلبه الا الحسره
ولن يشتري مني الا الوجع الدائم والهم
لن اكذب عليه لن اخدعه
لن اقول انا ملكك او ساكون
لن امنحه املا كاذبا جميلا
وهما مخادعا حنونا
حلم جميلا يفيق منه وانا ملك نفسي !!!


لن اكون الا ملك نفسي !!!
امرأه متمرده تعجز الاغلال عن تقييدها
امرأه صاخبه يعجز الصمت عن اخراسها
امرأه مجنونه يعجز العقل والحكمه عن احتجازها
في صحاري المنطق والعقل والهدوء والرزانه
امرأه حيه تعجز الاعراف القديمه والتقاليد الراسخه
عن دفنها حيه ووأدها
امرأه صاخبه تمشي في الشارع بشعر مبعثر
وعيون واسعه مزينه بالكحل والسحر والونس
وجلاجل تصهل من اساورها الغجريه
ورنات خلخالها وصاجاته تثير الرغبه واللعنه
وقرطها الطويل وروجها الاحمر يبعثون الرعب
في النفوس التي تخاف لعنه الساحرات
وقوه المشعوذات وخطر الجميلات اللعينات
وسحر العيون الكحيله !!!


لن اكون الاملك نفسي !!!
سااكون مثلما ابغي اكون
عاقله مجنونه ، حكيمه حمقاء
طائعه متمرده ، هادئه غاضبه
عجوز ناضجه
صغيره حمقاء
شابه في منتصف العمر
اتأرجح بين اختياراتي واختياراتي
قليل من العقل
كثير من الضحك
بعض الزرانه
قليل من الحمق
كثير من التمرد والانطلاق
ساكون نفسي واعيش ايامي مثلما ابغي واحب
ساترك كل العوالم التي زينتها الاشباح
كمينا لاصطياد روحي
شركا لاعتقال نفسي
فخا لاسر حريتي
ساخرج من كل الابواب التي لم افتحها
وساخلع كل الاثواب التي لم انتقيها
وسامحو الابتسامات الرسميه واصهلل بضحكاتي
وساسير علي العشب حافيه
واجلس علي الرصيف
وساصرخ متمردة بكل قوه
لن اخاف حكم الاخرين ولن اابه لارائهم
انا ملك نفسي لا ولن اكون الا ملك نفسي !!!


لن اكون الا ملك نفسي !!!
هكذا قررت !!!
لا لم اقرر ، بل اكتشفت مااريده ومااسعي اليه
لن اكون ظلا او تابعا
لم اعد قاصره تحاصرني الاوامر والنواهي
لن ارجع طفله تقص لي امي ضفائري الطويله
ويتشاجر معي ابي علي مواعيد الرجوع للمنزل
كبرت لعمر يسمح لي اقرر بوضوح

اني لن اكون الا ملك نفسي !!


لن اكون الا ملك نفسي !!!
سامنحه نظره ، ابتسامه
سامنحه بعض قطرات حناني
بعض ضحكاتي
بعض جنوني
سامنحه كثير من الصداقه
كثير من الاخوه من الزماله
كثيرا من الوقت اتكلم معه واسمعه
سامنحه اهتمامي محبتي
لكني ابدا ابدا لن امنحه حريتي
و لن اكون الا ملك نفسي !!!


لن اكون الا ملك نفسي

كبرت قليلا علي السلطه الابويه
وكرهت المؤسسات الرسميه
وتمردت وساتمرد علي كافه السلطات القابضه القاهره
التي تغطي قيودها ونواهيها بمعسول الكلام ولطيفه
التي تخنق بالحنان وتقيد بالحب وتتحكم بالعواطف وفي العواطف
المجتمع ونظرته
الناس وارائهم
الاخرين وانتقاداتهم
الخوف عليك
الحب ، الغيره ، حب التملك
ساكسر كل الاغلال التي ربطتني من جيدي ورجلي
سارفع الهلب الذي اغل حريتي ودفنها في باطن البحر
لن انتظر الانواء تحررني
لن انتظر العواصف تفك قيدي
سافر واحلق واهرب واسافر واغادر وارحل واتحرر
ساحلق نورس ابيض
سارقص غزال كحيل
ساغني عصفور اخضر
ساضحك ضحكات هامسه كبوح الموج الهاديء
وضحكات صاخبه كاعاصير التوسنامي
حسبما احب اضحك
وقتما احب اضحك
لن اهذب ضحكاتي
لن اكتم صراخاتي
لن اكره جنوني
لن احب ادبي وادب القرود اللعينه
لن اكون الا نفسي !!
سامنحه صدقي
واخبره اني عصفور طليق لا يغريه اي قفص
فراشه برتقاليه لن تلقي بنفسها في النار
قشه تعوم فوق الامواج العاتيه لاتبحث عن غريق تنقذه
نجمه ساطعه في السماء لن تمنح بريقها لاي قمر
ساصارحه بحالي
انا امرأه غجريه خرجت من كتاب الاحلام واليه ستعود
لن ارتدي معطف فراء وثير

يصرخ ترتديني امرأه كانت وماتت وباعت روحها المتمرده
واشترني !!
لن ارتدي اسوارا ماسيا
يئن يكرهني هنا كانت امرأه حره باعت حريتها وقيدت
معصميها بقيد غال خانق
لن ارتدي كعب عالي تنطق خطواته فوق الارض
بهم ثقيل تحمله سيده كانت منطلقه في السماء
وخيمت بارادتها علي الارض تتعثر في خطواتها المرتبكه
لن اكون الا نفسي

لن اكون الا ملك نفسي

مرآتي التي اري فيها وجهي وملامحي وروحي مرآتي انا
مرآتي التي تقول رايها في مرآتي انا
مرأتي التي تحكم علي مرآتي انا
مرآتي التي تحاسبني مرأتي انا
لن اكون الا ملك نفسي
مزقت منذ زمن بعيد صكوك ملكيتي
وسكبت الحبر وكسرت الريشه
التي سيطلب مني اوقع بها علي اوراق تبعيتي

قصفت القلم وكسرت اصابعي
التي ستاخذ بصمتهم فوق مستندات موتي

فحريتي حياتي
وغيرها موت لااطيقه ولن اسعي اليه
ولن اسمح لاحد يلف عنقي بانشوطه الموت
ولو غني لي كل المرثيات

الجميله علي نغمات القيثاره
واقفا طيله الليل تحت المطر امام نافذتي

يبكي عاشقا
لن اكون الا ملك نفسي !!!
هذا انا ، الان وغدا وحتي نهايه العمر
هذا انا كما احبها واحب اكونها
ومالذي يكسبه الانسان اذا خسر نفسه
وكسب العالم كله
انا امرآه
لااكترث بالعالم ولااتمني كسبه

بل اكترث بنفسي ولن اكون الاهي
ولن اكون الا ملك نفسي !!!


ليست هناك تعليقات: