29 أكتوبر 2008

الحصار ........!!!



فررت من حصاره المعسول فررت من شرك كلماته الحميمه فررت من احضانه المفتوحه التي لا ابغي الدخول فيها ،فررت من احلامه ، السير معه علي شواطئ البحور التي لم تطئها قدم قبلنا وتنتظره ، النوم تحت القمر في حضنه ، فررت من احلامه وامنياته وتدفق فيضانه ومعسول عواطفه ، فررت من شرك صحبته وولوج العوالم المجهوله معه ، فررت من دوماته ومن امواجه العاتيه ومن رحيق زهوره التي يقدمها لي علي كفه الحانيه ، فررت منه هو عاشق يستحق ان تعشقه مئات النساء لكني لااقف في طابور حبيباته لا ارفضه ولا افكر فيه لاني احب اخر غيره يتملكني بكل قوه وهو طليق اليدين يحبني بكل عنفوان وهو صامت لا يتكلم فنظراته اسرتني منذ اللحظه التي لمحتها بعيدا ، فررت من حصار الفاظه المنتقاه برشاقه ومن طوفان مشاعره الرقيقه التي احسستها تخنقني لا اشعر بها الا طوقا شفافا يحيط بانفاسي يجففها فنبضات قلبي مع رجل اخر استولي عليها منذ سنوات وفتح لي احضانه فنمت فيها طفله صغيره مطمئنه لاابغي شيئا ، فررت من محبته التي لااستحقها ولم استلم رسائله التي دآب علي ارسالها وتجاهلت وروده الزاهيه التي تمني ان يضعها بين خصلات شعري وهو يهدهدني لكني لا احتاج هدهدته فانا في حضن حبيبي نائمه كالاطفال ، انه رجل يستحق الحب من سيده مشتاقه للعواطف لكني لااشتاق لها فحبيبي يكفيني ويفيض ، فررت من حبه الذي ستذوب فيه عشرات النساء هربت من حضنه الذي تتمناه الاخريات اصميت اذني عن كلماته الرقيقه واغلقت عيني عن نظرته المحبه فكل هذا يستفزني لاني لا احتاجه وكيف لي وانا انام مطمئنه في حضن حبيب منحني اكثر كثيرا مما كنت احلم به او اتصوره ....... فالحب ليس كلاما جميلا وليس ملاحقه مستمره وليس ابداء الاعجاب الدائم بل الحب طمآنينه لرجل لااعرف انام الا ورائحه احضانه في صدري تونسني ، الحب امان مع رجل اختار طواعيه الخضوع له والانكسار تحت لواءه وانا من حسن حظي اعيش في ظل ذلك الرجل ويكفيني في مواجهه رجال البشريه كافه ............ عذرا ايها المحب فانا متشبعه حتي الثماله بحنان رجل اخر لم يترك لي اي فرصه كي اراك !!!!!

ليست هناك تعليقات: