25 أبريل 2010

افتقدك جدا !!!!



لااشتاق اليك !!! لا توحشني !!!
اخبرك بمنتهي الصراحه بمشاعري تجاهك !!!
لااشتاق اليك !! لا توحشني !!!
فقط اشتاق لكورنيش النيل بصحبتك !!
هل تذكر ليله مشينا من اول النيل لاخره !!! كنت تحكي لي حكايه لااذكر تفاصيلها الان ، لكنها شدتني ، كنت تضحك وانا اضحك ، كنت احس العالم دافء ورياحه نسيم جميل ، كانت رائحه الورود تحتل انفي ورئتاي ، كانت موسيقي لااعرف مصدرها تنبعث خلفيه لنبرة صوتك ، كنت سعيده بكلماتك بتفاصيلك بصحبتك ، كانت انفاسك تؤنسني ، لااعلم كيف مشينا كل هذه الخطوات ، هل كنت اطير ؟؟ لااعرف ، كانت خطواتي راقصه وخطواتك تحملني تحلق بي فوق قمم السحب الوردية المنخفضه ، لااعلم كيف مرت الساعات الكثيرة قصيرة ، كنت اشتريت لي كل عقود الياسمين التي تحملها البائعه الصغيرة ، يومها اخذت منها كل الياسمين التي تحمله فمنحتك ابتسامتها البريئه ، كللت شعري ومعصمي وجيدي بعقود الياسمين ورميت بقيه الزهرات تحت قدامي بساطا فواحا .... يومها اسعدتني كما لم احس من قبل ...... اشتاق لكورنيش النيل بصحبتك لكني لااشتاق اليك!!!

لااشتاق اليك ، لم توحشني !!!
فقط اشتاق للحلم الوردي الذي زرتني فيه في تلك الليله الموحشه البارده التي نمت فيها ارتجف حزينه ، ليلتها زرتني ، معك قفص عصافير كبير ، عصافير خضراء تغرد ، يومها غنت عصافيرك كل الاغنيات التي احبها ، غنت عصافيرك الالحان التي تسعدني والكلمات التي تشجيني والمعاني التي احبها ، يومها تشاجرت معي ، ايقظتني من وسط دموع الهم التي كانت تحاصرني ، تشاجرت معي وجذبتني عنوه لاغسل وجهي بماء بارد ، منحتني زجاجه عطر عتيقه اهدتها لك امك ، رششت منها قطرات كثيره علي شعري وكفاي ، رشتت منها خلف اذني ، فاحت رائحه العطر في الحلم وفي الحياه ، تشاجرت معي لاني لم افكر فيك قبل النوم ، تشاجرت معي واخبرتني انك تفكر في كل ليله قبل النوم فلاتداهمك الكوابيس ابدا ، تشاجرت معي لاني نمت حزينه باكيه ، سالتني هل نسيتني ، لم تنتظر اجابتي ، لمعه عيناي اجابت علي سؤالك ، كانت تسطع بوهج الفرحه ، يومها منحتني خلخال من وردات القرنفل الاحمر وثوبا من جزيره هواي وتاج زهور ابيض ، غردت عصافيرك فرقصنا واتسع الحلم ليصبح مثل الحضن الدافء للانسانيه كلها ، هل تذكر كيف امسكت اناملي وسحبتني صوبك ثم ابعدتني ، كنت اضحك وكانت العصافير تغرد وكنت تهمس باجمل كلماتك الرقيقه في قلبي المشتاق لوجودك .... كان اجمل احلامي وكنت الزائر الاجمل الذي داهمني في الحلم ...... اشتاق للاحلام في وجودك وبصحبتك لكني لااشتاق اليك !!!

لااشتاق اليك ، لم توحشني !!!!
فقط اتذكر يوم جلسنا نحدق في البحر ، هل تذكر ذلك اليوم ، كان البحر ازرق يسطع بزبد الموجات الصغيرة ، كانت الشمس تتوهج بدفء حميم ، كان نسيم البحر يهب علينا برائحه الانتعاش ، كانت الرمال بارده كاننا ندس اصابعنا وسط كريات الثلج الصغيره ، كانت نخله صغيره تكاد تثمر بلحها المسكر تتمايل بجذعها اللعوب والنسيم يتخلل سعفها ، هل تذكر ذلك اليوم ، كنت اشتريت لي كتاب ابحث عنه ، احضرته من اخر الدنيا وفاجئتني وانا جالسه علي البحر صامته افكر فيك ، سحبت مقعد وجلست بجواري ، حين لمحتك ابتسمت فتحركت سحابه فضيه ورات وجه الشمس اللاهب ، هل انهمرت امطار وقتها لااعرف ، لكن قطرات بارده غمرتني ، منحتني الكتاب واسطوانه عليها اغاني كنت احبها ونسيت ، ذكرتني بها ، راقصتني علي البحر ، بنيت لي قصر علي الرمال ودافعت عنه لم تسمح للماء يهدم شرفاته ، اخذتني للشرفه البحريه الكبيرة ، زينت شعري بزهيرات الفل التي تزين سور شرفه القصر ، يومها راقصتني علي البحر ثم اختطفتني للشرفه التي فرشت ارضها بالمرمر الوردي ، هل تذكر ، انزلقت بين ذراعيك وكدت اسقط ، لكنك حملتني بين ذراعيك ، هل هذا الصوت الحنون صوت دقات قلبك ، هل قلت لك وقتها ان نظره الفزع التي لمحتها في عينك كانت اجمل نظره حب شاهدتها في حياتي !!! اتذكر يوم جلسنا نحدق في البحر ، اسير علي الرمل بخلخال محبتك ، تتحول حبات الرمل تحت اقدامي لقطرات ندي ويتحول النهار المزدحم بالافكار البارده لفجر ينبلج بحنان اسطوري ..... اشتاق للبحر معك ، لشرفه قصرك ، لقطرات الندي وخلخال القرنفل ، اشتاق للازرق الحاني في صحبتك لكني لااشتاق اليك !!!!

لااشتاق اليك ولاتوحشني !!!
انت لاتفارقني ، لاتغادرني ، تحتلني ولاتجلو عني ، كلماتك في اذني ، همساتك في قلبك ، روحك تسكن روحي ، نفسك تشاركني نفسي ، انت لاتفارقني ، في ظلمه الليل الموحش اتأنس بك ، في لحظه الفجر الحنون اسمعك ، في وسط الضجيج والزحمه اري عيناك تساندني ، في لحظات الحزن اسكن في حضنك واطمئن بدقات قلبك ، في لحظات الوحده اقبض علي كفك ولااتركك ، في لحظات البروده تدفئني انفاسك ، في اللحظات القاسيه من الحياه اتذكرك فتتلاشي القسوه ولايبقي لي الا الفرحه احساسا وحيدا !!!

لااشتاق اليك ولاتوحشني !!!
فقط افتقدك جدا واتمناك !!!
افتقدك جدا واتمناك !!!!
فانت منحت حياتي مذاق خاص جدا ومعني ، وحياتي في ثوان غيابك لاتعجبني !!!
افتقدك جدا واتمناك !!!!

هناك تعليقان (2):

مها العباسى يقول...

مين اللى طمن روحى وبروحه قوانى
هناك من يستطيع ان يتسلل الى ماتحت الجلد يلامس الروح ويداعب المشاعر ويربت برفق على كل جرح ويمسح تلك الدموع التى لا تسكن العيون ولكنها تسكن الروح ويهدهدها ويقبل الجبين ويشفق على تلك الروح الهشه من الالم ويهمس برفق خلى بالك منك ويرحل كحلم فى ليله صيفيه ناعمه
في اللحظات القاسيه من الحياه اتذكرك فتتلاشي القسوه ولايبقي لي الا الفرحه احساسا وحيدا !!!

iman hifnawi يقول...

اشتاق اليك جدا واتمناك وافتقد وجودك حد الالم .. ولكنى لن استسلم لاجتياحك لى ولن يقودنى ضعفى وحاجتى اليك ... يالمرارة قسوتك ومر جفائك ...