09 نوفمبر 2009

اجبني ارجوك .....!!!!!!!




مازالت دموعي تتلاحق ..... كانك غائب !!!
مازالت دموعي تنهمر كالامطار الاستوائيه .... كآنك لن تعود !!!
مازالت دموعي ساخنه ملتهبه
كحمم البراكين المنصهره تتساقط علي وجناتي ...... كانك رحلت فعلا !!!

لكنك موجود !!! لم ترحل !!! لم تغيب !!! لم تفارق !!!!
لكني ابكي كل مخاوفي من رحيلك وفقدك وغيابك !!!!
ابكي كل مخاوفي التي اعرف مرارتها جيدا واموت ولا اعيشها ثانيه !!!!

لذا لااقترب منك !!! فكل ماستمنحه لي لن يطمئني !!!
كل ماستمنحه لي لن يبدد مخاوفي !!!
كل ماستمنحه لي لن يصرف اشباحي المخيفه !!!
وكل ماسامنحه لك مرير بمذاق الخوف بنكهه الوجع
خليط لااظنه سيرضيك لااظنه سيعجبك !!! هكذا اظن !!!

لااقترب منك ادرك جيدا حملي وهمي وعبئ ومخاوفي
ووجعي الدفين وحزني الازرق و امنياتي المهزومه التي اتوق لتحقيقها !!!
ماذنبك تسدد فواتيري القديمه !!!
ماذنبك تربآ الصدوع التي فتتت نفسي في وقت كنت فيه بعيد !!!
ماذنبك تعالج نفسي من اوجاع الحقب الجغرافيه السابقه !!!
ماذنبك تطيب جروحي التي مزقتها انصال الحياه القاسيه التي لم تعشها معي !!!

عندما التقينا كنت اعرف وكنت تعرف ان ما بيننا يفرقنا اكثر مايجمعنا !!!
كنت اعرف وكنت تعرف ان لقاءنا مؤقت الي حين اخر !!!
كنت اعرف انك سترحل واني سابكي !!!
كنت تعرف انك سترحل واني سابكي !!!
لكنا قررنا نعيش لحظه التلاقي وليذهب العالم للجحيم !!!
والتقينا علي بوابات الرحيل علي بوابات الوداع علي بوابات الالم !!!
التقينا وانا اراقب خيالك متي سترحل ؟؟ ...
التقينا ولم نلتق ....
لم اطمئن لوجودك لم استمتع بحضورك
لم اغفو لاني كنت انتظر دقات الساعه التي ستحدد وقت رحيلك !!!

هل دقت الساعه !!!!!
هل دقت الساعه !!! اظني سمعتها او احسست اني ساسمعها !!!
اظني رايت خيالك يستعد للرحيل !!
اظني احسست دموعي تتكون خلف مقلتي تستعد للانهمار !!!!!
اظني بدآت في البكاء !!!!!
اظنك رحلت او استعديت لرحله الرحيل الاخيره !!!!!

هل رحلت ؟؟؟؟؟ هل سترحل ؟؟؟؟؟؟
هل مرة تلو الاخري سابكي وجع الرحيل واظلم ؟؟؟
ساعاقب عن ذنب لم اقترفه ؟؟؟؟

لذا لن اقترب منك ولم اقترب
كنت ادرك ان لقاءنا مؤقت وانك سترحل
هل التقينا لترحل ؟؟؟؟؟؟
ام اننا لم نلتقي اساسا ورحلت غاضبا مني ومن كل مشاعري الموحشه !!!

لااعرف بالضبط مالذي حدث !!!
كل مااعرفه ..... انك سترحل سواء التقينا ام لم نلتقي !!!
وان دموعي جاهزه للانهمار تنتظر لحظه رحيلك الحتمي !!!!!

اغضب احيانا من الدنيا التي تغدر بي وتمنحني مالا استحقه !!!
فكل ماحدث ويحدث لااستحقه !!!
لكن من قال اننا نحصل من تلك اللعينه علي مانستحقه !!!

هل رحلت ام سترحل ؟؟؟؟
هل لم تاتي اساسا وانا اعيش مخاوف الوهم واستعذبه !!!!
اجبني ارجوك ؟؟؟؟


ليست هناك تعليقات: