08 نوفمبر 2009

كلمه واحده انتظرها !!!!!



اشتاق لصوتك !!!!
اشتاق لنظره عينيك تفهمني !!!
اشتاق للمستك تؤنسني !!!
اشتاق لانفاسك تدفئني !!!
اشتاق لحضنك يطمئني !!!!
اشتاق لحوارنا الدائم يؤكد لي اني مازلت حية !!!
اشتاق لوجودك في حياتي !!!
اشتاق لوجودك في حياتي !!!


فصورتك المعلقه امامي علي الحائط بعد رحيلك لم تعد تكفيني !!!!!!!!!
وخطاباتك التي تركتها لي بليت من كثره قراءتها و لم تعد تكفيني !!!!!
وزهرتك الحمراء الجافه التي اهديتها لي يوم رحيلك لم تعد تكفيني !!!!
وابيات شعرك التي كتبتها لي وتركتها في كفي لحظه الوداع لم تعد تكفيني !!!
ووعودك لي بالعوده منذ زمن بعيد طويل
والتي صدقتها طويلا لم اعد اصدقها ولم تعد تكفيني !!!!!


اشتاق لحياتي معك !!!

اشتاق للسنين التي لم اعشها واجلتها انتظارا لمجيئك .
اشتاق للايام التي عددتها اعلم علي صفحاتها بتاريخ عودتك ولم تآتي .
اشتاق لنهار جميل لايعذبني بهمومه استيقظ فرحه سعيده بقدومه
اشتاق لليل حميم لايرعبني بكوابيسه ولاانام باكيه فيه حزينه علي حالي
اشتاق لحياتي التي احلم بها معك ولك ... !!!


لقد غبت طويلا ..

انتظرتك كثيرا ....
منيت نفسي بحضورك ولم تحضر
تحملت فراقك القاسي ولم تعود
تحملت اكثر من هذا و لم تاتي .....
لم تاتي ....
وانا وحياتي وايامي وفرحتي مؤجلين حتي تاتي
متي ستاتي ؟؟؟ متي سنعيش ؟؟؟؟؟؟


لاترسل لي رساله تقول سآتي قريبا

لاتطلبني وتقول لي سآتي قريبا
فقريبك ...... بعيد لم ياتي منذ سنوات كثيره
قريبك ....... وهم مثل عودتك مثل انتظارك مثل حياتي


لاترسل لي باقه زهور تصبرني بها

لاترسل لي علبه شوكولاته تتصورني مازلت احبها
لاترسل لي خطابا تكتبه علي ورق ملون معطر تظنه يهدئني


لاانتظر منك الا كلمه واحده ...... ساعود فورا !!!

فقد مللت الانتظار !!!!
مللت الانتظار وكرهته وكدت اكرهك !!!
هل ستعود ؟؟؟؟؟؟؟


هناك تعليق واحد:

مها العباسي يقول...

انتى جبتينى هنا ليه
من اجمل ماقرات بجد
تصفيق من هنا لحد الفيس بوك